Ultimate magazine theme for WordPress.

أوزون ومجلس قلعة السراغنة يعطيان الانطلاقة الرسمية لتدبير قطاع النظافة بالمدينة

0

 

شهدت صباح اليوم الخميس 22 فبراير2024 مدينة قلعة السراغنة الانطلاقة الرسمية لتدبير قطاع النظافة، حيث قامت شركة أوزون” قلعة السراغنة ” بتنفيذ هذا المشروع الطموح بحضور شخصيات مهمة من السلطات المحلية والمجتمع المدني.

وترأس الحدث السيد رشيد الخدير، مدير الاستغلاليات في شركة أوزون للبيئة والخدمات بالمغرب و السيد نور الدين ايت الحاج، رئيس الجماعة الترابية لمدينة قلعة السراغنة، و السيد باشا المدينة، بالإضافة إلى المكتب المسير للمجلس الجماعي، وعدد من فعاليات المجتمع المدني..

وقد بلغت القيمة الإجمالية للصفقة التي تمت بين الشركة وجماعة قلعة السراغنة مبلغاً قدره 14 مليون درهم سنوياً وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين والذي يمتد
لمدة سبع سنوات، وقد تم من خلاله جلب استثمارات كبيرة فيما يتعلق بالآليات وتوفير اليد العاملة. وقد تم تسخير آليات حديثة وتوفير اليد العاملة الإضافية بمجموعة من المزايا والامتيازات.

وتعتبر هذه الشراكة بين أوزون قلعة السراغنة والمجلس الجماعي خطوة هامة نحو تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة نظيفة وصحية للمدينة.

يعكس هذا المشروع الطموح التزام الشركة والمجلس الجماعي بتحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى المعيشة في المدينة، ويعكس الثقة المتبادلة بين الطرفين نحو تحقيق أهداف مشتركة تخدم المصلحة العامة لسكان قلعة السراغنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.