Warning: call_user_func_array() expects parameter 1 to be a valid callback, function 'fop_enqueue_conditional_scripts' not found or invalid function name in /home/zenatane/public_html/7jours.ma/wp-includes/class-wp-hook.php on line 324
Ultimate magazine theme for WordPress.

علامة Hendiya تفتتح أول متجر لها في مدينة الدار البيضاء وتعزز حضورها في المغرب

0

افتتحت علامة Hendiya المغربية المتخصصة في مُستحضرات التجميل الطبيعية، أول متجر لها في مدينة الدار البيضاء، تحديدا على مستوى حي راسين، حيث يبصم هذا الافتتاح على مرحلة مهمة في مسار العلامة الملتزمة بتوفير تجربة غنية وشاملة لمختلف الزبناء والزبونات.

وحسب بلاغ توصلت جريدة 7أيام  بنسخة منه فإن الشركة وبفضل رؤيتها التجارية “الجيل الرقمي”، في إقامة وخلق علاقات وثيقة ومتميزة مع زبنائها و زبوناتها اعتمادا على المنصة الإلكترونية المتخصصة في البيع عبر الإنترنت، والتواصل الرقمي 100 في 100.

اليوم، وإيمانا منها بأهمية التفاعل المُباشر مع الأفراد، وضرورة عيش التجربة الحسية وجها لوجه، افتتحت Hendiya® العديد من المحلات في العديد من المدن المغربية، ويحرص فريق العمل على تقديم نصائح شخصية وعلاجات مخصصة للوجه والعناية باليدين، فضلا عن وضع نقطة مخصصة لتجميع العبوات والزجاجات بهدف إعادة تدوريها، مما يعكس التزام العلامة بالمسؤولية البيئية والتقليل من التلوث.

وفي هذا الاتجاه، قالت حسناء العلمي، المديرة العامة لـ Hendiya®:”سعادتنا كبيرة لأننا نعتمد على زبناءنا الرقميين المخلصين الملتزمين باستخدام مستحضرات تجميل طبيعية ومستدامة. الحقيقة أن المحلات التجارية التي تم افتتاحها ساعدتنا في تعزيز علاقتنا مع الأفراد وتحقيق التواصل المباشر، ونتطلع في المستقبل إلى افتتاح متجر جديد في العاصمة الرباط، وذلك خلال الأشهر القليلة المقبلة”.

وترتكز علامةHendiya® في صناعة مستحضراتها التجميلية على مكونات طبيعية، وهي متشبثة بتقديم منتجات متميزة، كما تُوفر للزبناء مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية الغنية بزيت بذور التين الشوكي الذي يُعد واحدا من بين أحسن وأفضل الزيوت الطبيعية وأكثرها قيمة.

ويتميز زيت بذور التين الشوكي الذي تستخدمه Hendiya® في مستحضراتها بغناها بالمكونات النشطة الطبيعية، وتركيزه في الأحماض الذهنية الأساسية (أوميغا 6 و9)، فضلا عن فيتامين E، ذلك أن بذرة واحدة تحتوي على 5٪ فقط من الزيت الخالصة، مما يجعلها سلعة نادرة للغاية ثمينة.

وتحصل علامة Hendiya® المغربية 100 في 100 على المواد الخام الخالصة المستخدمة في مستحضرات التجميل من لدن التعاونيات المحلية، كما تستخدم عُبوات محلية من صُنع الحرفيين المغاربة، فضلا عن كون عملية صياغة وتصنيع المنتجات بأكملها تتم في المغرب.

وإلى جانب المتجر الإلكتروني، تعرض Hendiya® منتجاتها التجميلية في أزيد من 50 متجرًا وفندقًا فاخرًا في المغرب، حيث يتم اختيار كُل فضاء بعناية فائقة ليكون متسقا مع قيم العلامة التجارية وقدرتها على نسخ عالمها الأصيل.

وبعد ضمان حضورها على المستوى المحلي، تعمل العلامة على التوسع دوليا من خلال خدمة زبنائها الأوفياء عبر المتجر الإلكتروني. ويتم في هذا الاتجاه تمثيل Hendiya® في العديد من نقاط البيع في كُل: من فرنسا وإسبانيا وبلجيكا والنمسا والولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة.

وتجدر الإشارة إلى أن Hendiya® شاركت مؤخرا ضمن مجموعة مرموقة من العلامات التجارية المغربية المشاركة في معرض لافاييت هوسمان في العاصمة باريس، المُنظم من لدن مؤسسة دار الصانع بشراكة مع متجر “Mlle à Marrakech”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.