Warning: call_user_func_array() expects parameter 1 to be a valid callback, function 'fop_enqueue_conditional_scripts' not found or invalid function name in /home/zenatane/public_html/7jours.ma/wp-includes/class-wp-hook.php on line 324
Ultimate magazine theme for WordPress.

الرجاء الرياضي يحث جماهيره على البقاء في منازلهم لضمان سلامتهم

0

في بيان رسمي صادر عن إدارة نادي الرجاء الرياضي، تم الإعلان عن توجيهات حاسمة تخص اللقاء المقبل للفريق ضمن منافسات كأس العرش، المقرر إقامته يوم الأحد الموافق 07 أبريل 2024، في تمام الساعة 22:00 مساءً، ضد نادي شباب المحمدية.

حرصًا على السلامة العامة وتجنبًا لأي مخاطر قد تهدد حرية وسلامة الأفراد، دعا النادي جماهيره الوفية إلى عدم الحضور إلى الملعب لمتابعة المباراة، حتى لأولئك الذين قاموا بشراء التذاكر مسبقًا. القرار جاء نتيجة لمشكلة تقنية تمثلت في طرح تذاكر تفوق الطاقة الاستيعابية لملعب البشير، مما ينذر بإمكانية حدوث ازدحام قد يعرض الجماهير للخطر.

النادي، وإن كان يعي الأهمية الكبيرة لدعم جماهيره في المباريات المصيرية، إلا أنه يضع سلامة مشجعيه فوق كل اعتبار. وفي الوقت نفسه، يؤكد النادي على رغبته القوية في إنجاح مسابقة كأس العرش، التي تحمل قيمة رمزية عالية لدى الجميع.

وعدت إدارة النادي بنشر بيان مفصل يحمل العديد من الحقائق الخاصة بالموضوع بعد إجراء المقابلة، لتوضيح الأمور للجماهير وتقديم الشفافية اللازمة حول الوضع الراهن.

يُظهر هذا القرار الاستباقي مدى التزام نادي الرجاء الرياضي بمسؤولياته تجاه جماهيره، مؤكدًا على أن السلامة تأتي دائمًا في المقدمة، وأن الروح الرياضية والتنافس الشريف يجب أن يسودا في كل الأوقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.